للإنضمام إلينا يُمكنكَ  التسجيل  من هنا
تذكرني

منتديات زي ما بدك (( حصرياً: تقرير بسيط + اعلان الاسطورة المنتظرة و القادمة بقوة Code Geass Boukoku no Akito مترجم.. ))
إنتاجات فريق شبكة زي ما بدك أعمالنا الحصرية توضع هنا بإستثاء الأنميات الأسطورية .
( لا يُسمح بالمواضيع المنقولة في هذا القسم ).

اضافة موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 08-10-2012, 01:50 PM
الصورة الرمزية RiO
RiO

RiO غير متواجد حالياً
 
رقمْ الـ‘ع ـضويـهـ : 11887
الجنس : ذكر
الدولة : السودان
مشـاآركـاآتي : 2,213
الأنمي المفضل : إيـــــبّاي ديسو
الدراما المفضلة :
نقـاآطي : 921
الأوسمة والجوائزالأوسمة



حصرياً: تقرير بسيط اعلان الاسطورة





حصرياً: تقرير بسيط اعلان الاسطورة



اهلا وسهلاً بالجميع من مدراء
و اداريين الي اخر زوارنا الكرام ..
كل عام و انتم بخير .. و اتمني ان تكونو في تمام الصحة و العافية ..^^


حصرياً: تقرير بسيط اعلان الاسطورة




حاسس اني الي مدة ما نزلت اي موضوع ههههه ..
يسعدني ان اقدم لكم معلومات + اعلان الاوفا المنتظرة لـ Code Geass
اوتانوشيمي ..
د
و
ز
و


حصرياً: تقرير بسيط اعلان الاسطورة



الاسم بالياباني :コードギアス GAIDEN 亡国のアキト
الاسم بالانجليش : code geass Gaiden: boukoku no Akito
النوع :
OVA
عدد الحلقات : 4 حلقات
مدة كل حلقة : غير معروف
انتاج :Sunrise
التصنيف : اكشن , اليات , تنظيم عسكري .
الفئة العمرية المناسبة : غير معروف .




حصرياً: تقرير بسيط اعلان الاسطورة


قصة هذه الاوفا تحدث في اروبا في وحدة النقل الجوي عام 2017, وبعد رحيل زيرو يتم تكوين
وحدة من الفرسان الاليين من فتيان و فتيات المنطقة الحادية عشر او اليابان
و ذلك للقيام بمهمة عسكرية ومع فرص نجاة تبلغ 5% فقط
عليهم انقاذ وحدة التحالف التي تم تركها في جبهة الحرب الاوروبية




حصرياً: تقرير بسيط اعلان الاسطورة



حصرياً: تقرير بسيط اعلان الاسطورة


حصرياً: تقرير بسيط اعلان الاسطورة


     
 

الممـــيز
ميديافاير

 

حصرياً: تقرير بسيط اعلان الاسطورة

[YOUTUBE]mDlUYAfL_p4[/YOUTUBE]


حصرياً: تقرير بسيط اعلان الاسطورة


اعداد : RiO

ترجمة و انتاج :
RiO
فواصل :JAD


ارجو من المترجم الذي حجز هذه الاوفا مراسلتي


حصرياً: تقرير بسيط اعلان الاسطورة


حابي اول شي اقول انو خاب ظني كما الكثيرين منكم انو عودة هذا الانمي
راح تكون في شكل اوفا و لكن علي الاقل افضل من
عدمة خخخ , بس شكلها راح تكون اربعة حلقات قمة الروعة ..

ولفريقنا عودة مع الحلقة الاولى قريباُ باذن الله فانتظرونا ..


حصرياً: تقرير بسيط اعلان الاسطورة





pwvdhW: jrvdv fsd' + hughk hghs',vm hglkj/vm , hgrh]lm fr,m Code Geass Boukoku no Akito ljv[l>> ljv[l akito boukoku hglkj/vm hghs',vm hgrh]lm code hughk fsd' jrvdv fr,m geass pwvdhW ,



االموضوع في جوجل : حصرياً: تقرير بسيط + اعلان الاسطورة المنتظرة و القادمة بقوة Code Geass Boukoku no Akito مترجم..

 


التعديل الأخير تم بواسطة RiO ; 08-10-2012 الساعة 06:20 PM
آخر مواضيعي
رد مع اقتباس
قديم 08-10-2012, 05:39 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]
Nihon Lover

 
الصورة الرمزية mohamed-san
 
رقمْ الـ‘ع ـضويـهـ : 9219
الجنس : ذكر
الدولة : المغرب
مشـاآركـاآتي : 2,065
الأنمي المفضل : one piece
الدراما المفضلة : Proposal Daisakusen
نقـاآطي : 224
الأوسمة والجوائزالأوسمة





أهلين ريو عاش من شافك خيو

تسلم يا غالي على ترجمة البريفيو

صراحة دائما أوقل أنه يجب ان أتابع هذا الأنيم

ولكن هاك دائما شيء يجعلني لا أفعل

وإن شاء الله راح أتابعو عن فريق

وفي إنتظار الحلقات مترجمة من فريقنا
التعديل الأخير تم بواسطة mohamed-san ; 08-10-2012 الساعة 05:54 PM
mohamed-san غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-10-2012, 05:51 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]



 
الصورة الرمزية ياباني
 
رقمْ الـ‘ع ـضويـهـ : 7099
الجنس : ذكر
الدولة : السعوديه
مشـاآركـاآتي : 35,162
الأنمي المفضل : one piece
الدراما المفضلة : Code Blue
نقـاآطي : 6047
الأوسمة والجوائزالأوسمة



له له له ريو
عودة قوية يا بطل
غبت ورجعت بطلة حلوة
تسلم يا ملك
وشكرا جاد عالفواصل الروووعة
+ تم نشره يا ملك
+++
التعديل الأخير تم بواسطة ياباني ; 08-10-2012 الساعة 06:06 PM
ياباني متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-10-2012, 06:05 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]

 
الصورة الرمزية RiO
 
رقمْ الـ‘ع ـضويـهـ : 11887
الجنس : ذكر
الدولة : السودان
مشـاآركـاآتي : 2,213
الأنمي المفضل : إيـــــبّاي ديسو
الدراما المفضلة :
نقـاآطي : 921
الأوسمة والجوائزالأوسمة



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamed-san مشاهدة المشاركة


أهلين ريو عاش من شافك خيو

تسلم يا غالي على ترجمة البريفيو

صراحة دائما أوقل أنه يجب ان أتابع هذا الأنيم

ولكن هاك دائما شيء يجعلني لا أفعل

وإن شاء الله راح أتابعو عن فريق

وفي إنتظار الحلقات مترجمة من فريقنا
ما تابعت هذا الانمي .. هههههه نص عمرك ضايع يا فلان !!!! هذا الانمي اسطوورة يشهد لها الجميييع ... + شكراً علي مرورك
RiO غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-10-2012, 06:08 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]
I love my friends ♥ ~

 
الصورة الرمزية koran kaname
 
رقمْ الـ‘ع ـضويـهـ : 18754
الجنس : انثى
الدولة : السعوديه
مشـاآركـاآتي : 2,753
الأنمي المفضل : كَّل الانٌمــ؛ــ؛ـياتُ ..
الدراما المفضلة : الدرامـــ؛ـا الكٌوريــّ؛ـــّه ...
نقـاآطي : 125
الأوسمة والجوائزالأوسمة



وااااااو سوقووووووووي
كتير متحمسه هههههههههههههه
احلى خبر سمعته اليووم ياتاااااااااا

يسلمووو ايديك اخوي ريوو ع الخبر المفرح
انا اموووت بها الانمي

بس بصراحه نهايته بكتني اهيئ اهيئ

دوومو اريقاتووو http://www.zi-m.com/
وبانتظار الاوفا بفارغ الصبر
تحياتي
التعديل الأخير تم بواسطة koran kaname ; 08-10-2012 الساعة 06:13 PM
koran kaname غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-10-2012, 06:09 PM   رقم المشاركة : [ 6 ]

 
الصورة الرمزية zero
 
رقمْ الـ‘ع ـضويـهـ : 11746
الجنس : ذكر
مشـاآركـاآتي : 1,913
الأنمي المفضل : Fairy Tail
الدراما المفضلة : The Mentalist
نقـاآطي : 1810
الأوسمة والجوائزالأوسمة



تسلم على الأوقا خيو
وموفق
التعديل الأخير تم بواسطة zero ; 08-10-2012 الساعة 06:11 PM
zero غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-10-2012, 06:14 PM   رقم المشاركة : [ 7 ]

 
الصورة الرمزية dante-sama
 
رقمْ الـ‘ع ـضويـهـ : 26254
الجنس : ذكر
الدولة : الجزائر
مشـاآركـاآتي : 455
الأنمي المفضل : code geass-dmc-angel beats
الدراما المفضلة : لا شيء
نقـاآطي : 72
الأوسمة والجوائزالأوسمة



nice work
dante-sama غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-10-2012, 06:17 PM   رقم المشاركة : [ 8 ]
عضو Active

 
الصورة الرمزية Spirit of Sword
 
رقمْ الـ‘ع ـضويـهـ : 20396
الجنس : ذكر
الدولة : السعوديه
مشـاآركـاآتي : 211
الأنمي المفضل : One piece & Fairy tail
الدراما المفضلة : لا شيء
نقـاآطي : 10
الأوسمة والجوائزالأوسمة



تسلم اخي Rio على البرفيو
صدق المثل الي يقول :
من طول الغيبات جاب الغنايم
هههههههههه
ننتظر جديدك
Spirit of Sword غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-10-2012, 06:45 PM   رقم المشاركة : [ 9 ]
عضو Active

 
الصورة الرمزية ddc
 
رقمْ الـ‘ع ـضويـهـ : 14683
الجنس : ذكر
الدولة : الامارات
مشـاآركـاآتي : 261
الأنمي المفضل : YU-GI-OH
الدراما المفضلة : my boss my Heroe
نقـاآطي : 10
الأوسمة والجوائزالأوسمة



thx
..........
................
.....................
ddc غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-10-2012, 07:08 PM   رقم المشاركة : [ 10 ]
عضو NEW

 
الصورة الرمزية momo-chan
 
رقمْ الـ‘ع ـضويـهـ : 12974
الجنس : انثى
مشـاآركـاآتي : 34
الأنمي المفضل : Kaichou wa Maid sama!+ghost-07+hakuouki+Beelzebub+uta no prince-sama+Tsubasa Chronicle
الدراما المفضلة : فتيان قبل الزهور+full house
نقـاآطي : 10
الأوسمة والجوائزالأوسمة



دووومو آريقــآآتو "Rio -san"
ننتظر جديدك بفارغ الصبر

جــآنــآآ
..
momo-chan غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
مترجم, akito, boukoku, المنتظرة, الاسطورة, القادمة, code, اعلان, بسيط, تقرير, بقوة, geass, حصرياً, و

أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 05:24 AM.