مسابقات صيف 2014

الأذكار أعوذ بالله من الشيطان الرجيم { اللّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ } || بسم الله الرحمن الرحيم{ قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ*اللَّهُ الصَّمَدُ*لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ * وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُواً أَحَدٌ} بسم الله الرحمن الرحيم {قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ * مِن شَرِّ مَا خَلَقَ *وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ * وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ * وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ } || بسم الله الرحمن الرحيم{ قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ النَّاسِ * مَلِكِ النَّاسِ * إِلَهِ النَّاسِ *مِن شَرِّ الْوَسْوَاسِ الْخَنَّاسِ * الَّذِي يُوَسْوِسُ فِي صُدُورِ النَّاسِ * مِنَ الْجِنَّةِ وَالنَّاسِ } || "اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خَلَقتني وأنا عَبْدُك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت وأعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك على وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت" || "اللهم عافني في بَدَني، اللهم عافني في سمعي، اللهم عافني في بصري، لا إله إلا أنت .اللهم إني أعوذ بك من الكفر، والفقر، اللهم إني أعوذ بك من عذاب القبر لا إله إلا أنت"  || "حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم " || -"اللهم إني أسألك العافية في الدنيا والآخرة،اللهم إني أسألك العفو والعافية في ديني ودنياي وأهلي ومالي،اللهم استر عوراتي وآمن روعاتي، اللهم احفظني من بين يديَّ ومن خلفي وعن يميني وعن شمالي ومن فوقي وأعوذ بعظمتك أن أغتال من تحتي" || -"اللهم عَالِمَ الغيب والشَّهادة، فاطر السموات والأرض، رب كل شيء ومليكه، أشهد أن لا إله إلا أنت أعوذ بك من شر نفسي ومن شر الشيطان وشركه وأن اقترف على نفسي سوءًا أو أجُره إلى مسلم" || -" بسم الله الذي لا يضرُّ مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم" || "رضيت بالله رباً ، وبالإسلام ديناً وبمحمد صلى الله عليه وسلم نبياً "  || "يا حي يا قيوم برحمتك أستغيث أصلح لي شأني كُله ولا تَكِلْني إلى نفيس طرفة عين" || "لا إله إلا الله وحده لا شريك له ،له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير" || من قال :"سبحان الله وبحمده" مائة مرة حين يصبح وحين يمسي لم يأت أحد يوم القيامة بأفضل مما جاء به إلا أحد قال مثل ما قال أو زاد  || "سبحان الله وبحمده عدد خلقهِ ورِضَا نفسِهِ وزِنُة عَرشِهِ ومِداد كلماته" || "أستغفر الله وأتوب إليه "  || " اللهم صل وسلم على نبينا محمد "
الانتقال للخلف   زي ما بدك - أنمي مترجم > الرياضة و التكنولوجيا > قسم البرامج و التقنية

الملاحظات

قسم البرامج و التقنية :: يهتم هذا القسم بكل ما يَتعلق بأمور التقنية و البرامج .
( يُمنع منعاً باتاً وضع البرامج و الملفات الملغومة أو الضارة ).

النشر للمجلة اضافة موضوع جديد إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 10-02-2013, 05:04 PM
الصورة الرمزية أميرة الحوريات

أميرة الحوريات غير متواجد حالياً
 
رقمْ الـ‘ع ـضويـهـ : 6421
الجنس : انثى
الدولة : السعوديه
مشـاآركـاآتي : 13,295
الأنمي المفضل : كل الانمي
الدراما المفضلة : الكثير
نقـاآطي : 11660
الأوسمة والجوائزالأوسمة

وسام أفضل مبرمج أفضل مشرفة أفضل محرر وسام الإبداع 

(أكثر» ...)



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالكم يا اعضاء وزوار شبكة زي مابدك الكرام
واسعد الله اوقاتكم بكل خير
اليوم مع مراجعات لااهم الالعاب
ارجوا ان تستمتعوا معنا
لنبدا
بسم الله


مراجعة :


Grand Theft Auto V

http://www.zi-m.com/

عندما نتحدث عن ألعاب العالم المفتوح فإن أول سلسلة ستخطر في أذهاننا هي سلسلة Grand Theft Auto لما قدمته السلسلة من ثورية لألعاب العالم المفتوح فدائما ما كانت GTA هي رمز من رموز ألعاب الفيديو عموما وها نحن على مشارف نهاية الجيل السابع من الألعاب وروك ستار تصدر الجزء الخامس من السلسلة لتختم به مسيرتها مع الجيل . فهل يقدم الجزء الخامس المأمول منه ؟ دعنا نتعرف على ذلك من خلال مراجعة التالية .
لوس سانتوس : عالم جميل مفعم بالحيوية
أول سؤال سيخطر في بالك عندما تلعب GTA جديدة هو المدينة المخصصة للجزء الجديد . نعم روك ستار وعدت بعالم ضخم من أي لعبة قامت بها من قبل وهذا ما فعلته تماما ولكنها لم تكتفي فقط بإعطائك عالم كبير وشاسع لإستكشافه ولكنها أيضا أعطتك عالم ” حي ” عالم مفعم بالحيوية والنشاطات المختلفة , عالم ستحب إستكشافه , عالم سيتطلب منك ساعات وساعات كثيرة لإكتشاف جميع أسراره وخفاياه . ليس كل هذا فحسب فبالرغم من الحيوية الكبيرة الموجودة في هذا العالم الضخم ولكن لا تنتهي إبداعات روك ستار هنا فهي قامت بإعطائك عالم متنوع بشكل لن يجعلك تمل أبدا .
لديك المدينة الرئيسية لوس سانتوس وهي التي تصور لك الحياة في المدن الأمريكية الكبيرة فستجد المناطق الفارهة لأصحاب الأموال وتارا أخرى ستجد المناطق اللتي تملؤها العصابات ستجد ناطحات السحاب موزعة في أرجاء المدينة ولكن إن سئمت من حياة المدينة فاللعبة قدمت لك أيضا الأرياف الأمريكية فإذا خرجت خارج المدينة بإمكانك التجول في الريف الأمريكي والذي تم تصويره بشكل متقن للغاية فهو يتحوي على الأناس ذو الدخل المحدود وستجد به بأن الطرق ليست جميعها معبدة بل وأنك ستشاهد الكثير من العمالة والشاحنات خلال تجولك في الريف لتعرف مدى الدقة اللا متناهية في تصوير عالم اللعبة بشكل واقعي .
إحدى الإضافات الجديدة في السلسلة لعالم اللعبة هو القدرة على الغوص وإستكشاف البحار فالسباحة كانت أمر متواجد سابقا في السلسلة ولكنك لم تكن تستطع القدرة على الغوص لمسافات عميقة وإستكشاف أعماق البحار ولكن في GTA V تغير هذا الأمر تماما فأنت لديك مطلق الحرية في الغوص وإستكشاف ما يدور تحت البحار ومشاهدة الأسماك وغيره من المخلوقات البحرية تجول في هذا البحر الجميل مع إهتمام واضح بأدق تفاصيل البحر .


http://www.zi-m.com/

ثلاث شخصيات قابلة للعب :

ولأول مرة في لعبة عالم مفتوح فإن GTA V توفر لك ثلاث شخصيات قابلة للعب وهذا ربما سيكون السؤال الثاني الذي يخطر في بالك , هل كانت هذه الطريقة مجدية في تغيير رتم اللعبة ؟ بالتأكيد فقد كانت هذه الطريقة مجدية بل وأضافت الكثير لأسلوب اللعب والقصة . فأنت بدلا من مشاهدة القصة من منظور شخصية واحدة ستستطيع مشاهدتها من منظور ثلاث شخصيات ولكن ليس هذا كل شيء فأنت قادر على تبديل بين الشخصيات الثلاث في أي وقت تريده إلا في بعض الحالات المعينة لتلعب بالشخصية التي تريدها والأدهى من هذا كله بأنك لن تحتاج إلى أي أوقات تحميل للتبديل بين هذه الشخصيات !
الكثير من المهمات الرئيسية في اللعبة تم تصميمها لتتناسب مع الشخصيات الرئيسية الثلاث للتبديل فيما بينهم خلال المهمة الواحدة للإستفادة من قدرات كل شخصية . نعم فأنت لديك فرانكلين الشخصية الأولى والذي يمتاز بالقيادة الأفضل للسيارات بينما مايكل الشخصية الثانية يمتاز بالقدرة على تبطيء الوقت للحظات والقدرة على التصويب بشكل أفضل من البقية بينما تريفر الشخصية الثالثة فإنها شخصية مجنونة ستستطيع من خلالها التحليق بالطائرات والهيلوكبتر بشكل أفضل من البقية كما أنه لديه القدرة على تحمل الطلقات الأعداء لفترة محدودة من الزمن والقضاء على أعدائه بكل سهولة خلال ذلك .
كل هذه العناصر الجديدة في اللعبة إستطاعت من خلق تجربة متجددة في أسلوب اللعب وكسرت الرتم والروتين الذي ربما ليصيب بعض الناس بالضجر حيث نجحت روك ستار في صنع خلطة ممتازة بين ثلاث شخصيات لترضي متخلف الأذواق .


http://www.zi-m.com/

القصة والتمثيل الصوتي :
تدور قصة الجزء الخامس حول الثلاث الشخصيات الرئيسية فرانكلين و مايكل وتريفر حيث أن أحداث الماضي ستلاحقهم خلال مغامرتهم في لوس سانتس بعد عشر سنوات . وبدون حرق لأحداث القصة ولكن للأسف أستطيع أن أقول بأن قصة اللعبة بالتحديد لم تكن بالمستوى المأمول إليه ولو أنها بدأت بداية ممتازة في بناء الشخصيات والعلاقات بينهم ولكن سرعات ما أن تتعرف على الشخصيات في اللعبة فإن أحداث اللعبة ستدور بشكل متوقع جدا دون حصول أي مفاجئات أو أحداث قوية ستجعلك مشدودا لمعرفة ما الذي سيجري لاحقا بل والسقطة الأكبر كانت هي بعض الخيارات التي توفرها اللعبة قبل إنهائها حيث أن لن تفكر ولو بدقيقة واحدة عن الخيار الذي ستقوم به حتى تنهي اللعبة وهذا ما أشد إستيائي حقيقة حول القصة العامة والتي لم أخرج منها بمستوى قصصي عميق أو حتى نهاية تجعلني راضي عنها أو خيارات صعبة تجعلني أفكر كثيرا قبل القيام بها فالهدف الرئيسي من تعدد الخيارات في القصة تحديدا هو جعل اللاعب يفكر في عاقبة كل تفكير وصعوبته عليه ولكن للأسف فإن اللعبة لم تقدم ذلك أبدا .
رغم أن مستوى القصة لم يكن على مستوى اللعبة ولكن هذا لا يمنع من مدح التمثيل الصوتي أو أي شيء له علاقة بالأصوات سواء أسلحة أو سيارات أو حتى الراديو والذي كان نقطة قوية لصالح اللعبة رغم الركاكة التي تعانيها اللعبة قصصيا .

http://www.zi-m.com/

أسلوب اللعب وجديد اللعبة :
نجحت روك ستار في تعديل الكثير من مفاهيم اللعبة وتحسين بعض النقاط من هنا وهناك وإضافة الجديد ! ففي البداية دعني أتحدث عن نظام التصويب في اللعبة والذي كان يشكل هاجس للكثيرين فاللعبة أعطتك ثلاث خيارات الأول هو نظام التصويب الأوتوماتيكي والذي إعتادته السلسلة والذي ربما لا يعجب الكثيرين الثاني وهو نظام تصويب مساعد يساعدك في التحديد على الأعداء أما الأخير وهو نظام التصويب الحر والذي يمكنك من التصويب بشكل حر دون قيود فأخيرا تستطيع الأن التصويب دون قيود وتكون اللعبة أكثر إحترافية للاعبين المتمرسين من ناحية التصويب دون التقيد بنوع معين من التصويب .
من ناحية قيادة السيارات فربما يجدها البعض في البداية صعبة ولكن مع الوقت ستكون ممتازة وممتعة خصوصا إن قمت بتطوير مهارة قيادة السيارات عن طريق القيادة المتكررة للسيارات أو المشاركة في السباقات والرائع في الأمر بأن كل سيارة مختلفة في قيادتها عن نوع السيارة الأخرى ويختلف ذلك أيضا على حسب البيئة التي تقود بها السيارة فمثلا قيادتك للسيارة في طريق معبد وسريع ستكون مختلفة لو قمت بقيادة السيارة في مكان به وحل أو تراب .
ولكن ما أحبطني حقيقة هو فيزيائية السيارة نفسها عند الإصتدام أو عند تنقلب رأسا على عقب حيث تصبح اللعبة غير واقعية بتاتا من هذه الناحية فأنت تستطيع تعديل سيارتك من إنقالبها عن طريق تعديل مقود السيارة لليمين أو اليسار بل وأن كثير من الحوادث ستصبح مزعجة بالنسبة لك بسبب الفيزيائية الغير واقعية بتاتا للحوادث .
ولكن لن ينتهي إنزعاجك من بعض الأمور في السيارة ولكن ما سيسبب لك إنزعاجا كبيرا باللعبة هو القيادة الصعبة جدا للطائرات والمروحية فهي صعبة تتطلب مهاراة خارقة حتى لو كنت تلعب ( بتريفر ) بها وستصيبك بالممل في كثير من اللحظات خصوصا في المهام التي تتطلب قيادة مروحية أو طائرة لإنهائها وربما ستعاني صعوبة شديدة في التحكم بها حيث أنني أنهيت اللعبة ولم أستطع أن أطير بشكل مقبول حتى !


http://www.zi-m.com/

شيء آخر لم يتم تحسينه من الأجزاء السابقة وها نحن على مشارف إنتهاء جيل كامل وكانت تعاني منه السلسلة بشكل دائم وهو النظام القتال بالأيدي والذي يعتبر بدائي جدا ولا يليق بلعبة مثل GTA وحجمها فهو لم يتحسن تماما ويتحذي بكثير من ألعاب العالم المفتوح والتي قدمته بشكل رائع مثل Sleeping Dogs على سبيل المثال .
GTA V مفهومها الأساسي هو السرقات الكبيرة وهذا ما تدور عليه القصة والمهمات الرئيسية بشكل كبير حيث أن هذا المفهوم قدم الكثير للعبة وجعلها أكثر متعة من أي وقت مضى فالآن أنت لن تكتفي فقط بتتبع سير المهام بشكل مسير به ولكنك ستقوم بالإستعداد للمهمة عن طريق جلب العتاد المناسب لإنهاء المهمة , إختيار الطريقة التي تود إنهاء السرقة الكبيرة بها وإختيار الطاقم المناسب لذلك حيث أن كل هذه الخيارات ستؤثر على طريقة إنهائك للمهمة .
مثال صغير دعنا نقول بأنك تحتاج لإنهاء المهمة سائق ماهر ولكنك قمت بإختيار واحد غير ماهر لإنهاء المهمة فكل خيار سيكون له عواقبه سيكون هناك خسائر لديك وربما لن تحصل على نفس المقدار من المال لو أنك إخترت الشخص المناسب في المكان المناسب والأدهى من هذا كله أنك عند إختيارك لطاقم معين ونجح هذا الطاقم في عمل المهمة فإن مدى كفائتهم ستزيد مع المهمات وبإمكانك إستخدامهم مرة أخرى في مهمات لاحقة مما يضيف عمق أكبر في التجربة والخيارات التي ستؤدي بها هذه المهمة الكبيرة والتي كنت تخطط لها كثيرا فأنت لن تود إنهاء المهمة بشكل خاطىء أبدا بسبب المجهود الكبير الذي تطلبه التحضير للمهمة حيث هذا سيجعلك تشعر كما لو أنك داخل أحد الأفلام هيوليود المشهورة بالسرقات .
تحدثت سابقا في المراجعة عن تواجد مهارات خاصة لكل شخصية تستطيع تحسينها مع الوقت ولكنك ليست مقيد فقط على تحسين المهارة المتخصص بها كل شخصية بل تستطيع تحسين مهارات أخرى للشخصيات فمثلا فرانكلين ليس جيدا بالتصويب فأنت تستطيع الذهاب به لمكان شراء الأسلحة وتدريبه على مختلف الأسلحة حتى يصبح التصويب لديه أفضل من ذي قبل . تستطيع الذهاب بشخصية مايكل للمطار وإعطاؤه دروس خصوصية في الطيار لتحسين قيادته بالطائرة وغيره من المهارات المتخلفة والتي تستطيع تحسينها عن طريق التدرب المخصص لهذه المهارة مما يضيف بعض من عناصر ألعاب الأر بي جي للعبة .


http://www.zi-m.com/

لمن يسأل عن عمر اللعبة فحقيقة فهو طويل وستقضي وقتا طويلا طويلا جدا في اللعبة على حسب مدى إستمتاعك في إستكشاف عالم اللعبة الضخم وخباياه ربما تلعب مئة ساعة به أو أكثر حتى تستطيع التعرف على كل شيء في اللعبة أما إذا كنت تسأل عن عمر القصة الرئيسية فلربما تحتاج إلى 20 إلى 25 ساعة لإنهائها ولكنك حتى مع إنهائك للقصة الرئيسية ستجد دائما سبب سيجعلك تعود للعبة من جديد .

النشاطات الفرعية :
لطالما كانت سلسلة GTA تدور على النشاطات الفرعية والحرية الكبيرة التي توفرها اللعبة من هذه الناحية . GTA V تقدر الخلطة المناسبة للنشاطات التي تستطيع فعلها خلال تجولك في العالم اللعبة الحيوي والنشط مما يجعلك تضيف للعالم المحيط بك لمستك الخاصة . تريد أن تعدل سياراتك وتقوم بعمل السباقات المجنونة في المدينة ؟ نعم تستطيع ذلك فاللعبة توفر لك خيارات عديدة وعديدة جدا لتعديل سيارتك من ناحية المحرك والشكل .
تريد أن تمارس الرياضات المختلفة ؟ لك ذلك أيضا فاللعبة تقدم لك مختلف الرياضات مثل التنس والجولف والقفز المظلي والغوص وصيد الحيوانات في البراري وحتى اليوغا ! تريد أن تغير مظهر الشخصيات وشراء الملابس و التاتو وتغيير تسريحة شعرك ؟ لك ذلك أيضا , تريد أن تزيد من أموالك والدخول في إستثمارات والأسهم ؟ لك ذلك أيضا فاللعبة تقدم لك سوق أسهم يمكنك من شراء أسهم في الشركات حيث أن هذه الأسهم سترتفع وتنزل حسب مجريات تحدث في اللعبة فيجب أن تكون ذكيا عند دخولك لسوق المال والأموال كما أنه يمكنك شراء المحال التجارية وتوسعة التجارة لديك عن طريق أداء مهمات فرعية متخصصة للمحلات التي قمت بشرائها .

http://www.zi-m.com/

لا تنتهي النشاطات الفرعية هنا فاللعبة تقدم لك أحداث مفاجئة تحدث داخل اللعبة فمثلا أثناء تجولك في المدينة ستشاهد بأن أحدهم قام بسرقة محفظة شخص آخر وأنت هنا مخير لمساعدة ذلك الشخص أو لا سترى بعض الأمور الغريبة الكثيرة في عالم اللعبة ستشعرك بأن تعيش في عالم واقعي جدا فمثلا في إحدى المرات التي كنت أتجول في المدينة إستنجدت بي فتاة خائفة من الزواج وتريد أن تهرب فأنا هنا مخير من مساعدتها أم لا وغيره الكثير من المواقف الطريقة والغريبة التي ستواجهها خلال تجولك في اللعبة مما يرجعنا للنقطة الأساسية وهو تواجد عالم ليس فقط ضخم وحيوي لكنه يتفاعل معك بشكل أكثر من رائع ويجعلك تعيش تجربة مختلفة .
بالطبع لن ننسى إحدى أهم الإضافات الفرعية في اللعبة وهي مهمات الغرباء أو Freaks وهم ناس ستجدهم في أرجاء المدينة سيطلبون منك القيام لهم بمهمات مختلفة وغريبة نوعا ما عن المهمات الأساسية وهي تضيف نهكة حلوة وتغير من أسلوب اللعب وروتينه في كثير من الأحيان بل أنك ستجد الكثير من المواقف المضحكة والطريفة خلال هذه المهمات التي ستكون بمثابة تغيير جو عن المهمات الرئيسية .

GTA V تقنيا :



حقيقة من الناحية التقنية GTA V ليست بتلك اللعبة المبهرة من ناحية الرسوم ولكنها بنفس الوقت ليست بالسيئة فاللعبة تمتلك من الكثير من المناظر الخلابة ولكنها ليست بتلك الجودة الرسومية العالية ولربما يعود السبب الرئيسي لذلك للقدرات التقنية الحالية لأجهزة الجيل الحالي ولكن ما سيدهشك بحق نظام الإضائة الخلاب في اللعبة وعدم وجود أي فترات تحميل بإستثناء فترة التحميل الرئيسية مما يجعل اللعبة ممتازة من هذه الناحية .
رغم هذا المدح الكبير للإضائة والتقنيات المستخدمة في محرك اللعبة ولكن هذا لم يمنع من تواجد أخطاء تقنية بالجملة من إختفاء للسيارات وتداخل في الأجسام وهبوط في معدل الإطارات في بعض الأحيان ومشاكل في حركة اللاعب في التسلق والتدرحج كما أن الحواف الشخصيات في اللعبة غير ناعمة بشكل واضح مما تسبب إزعاجا للعين في بعض المرات .



ملاحظة : اللعبة تحتوي على مشاهد غير مناسبة لذلك وجب التنويه حولها







أعجبنا:

مدينة لوس سانتس الحيوية • مهمات السرقة الضخمة • العديد من النشاطات الفرعية • محتوى ضخم لإستكشافه • ثلاث شخصيات قابلة للعب • التمثيل الصوتي والأصوات بشكل عام







لم يعجبنا:

قصة اللعبة دون المستوى المطلوب • قيادة الطائرات والمروحية مزعجة • فيزيائية السيارة عند الإصتدام سيئة • مشاكل في الحركة وأخطاء تقنية من هنا وهناك • نظام القتال بالأيدي لم يتطور







القرار الأخير:

GTA V هي اللعبة التي كان ينتظرها الكثيرون فمع شرائك للعبة ستنسى كل ما يتعلق بالحياة الخارجية لتعيش حياة أخرى في مدينة لوس سانتس الجميلة . GTA V واحدة من أفضل ألعاب العام بل وأنها ستنافس وبشراسة على أفضلهم





التقييم النهائي 9.0 ممتازة









ارجوا ان يكون الاخبار ممتعه
في امان الله
الحوريه الجميله




االموضوع في جوجل : مراجعات الالعاب رقم 10

 

رد مع اقتباس
قديم 10-02-2013, 05:52 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]

 
الصورة الرمزية мuвαяк
 
رقمْ الـ‘ع ـضويـهـ : 26821
الجنس : ذكر
الدولة : العراق
مشـاآركـاآتي : 11,823
الأنمي المفضل :
الدراما المفضلة :
نقـاآطي : 23107
الأوسمة والجوائزالأوسمة

أفضل رافع أفضل رافع أفضل مشرف وسام الإبداع 

(أكثر» ...)



ۈ عليگمٰ السلآمَ ۋرحٔـمَـۃ اللـﮧ وبرگاتـﮧ
گێف حٔـٱلگِ آخ‘ـتي ؟؟؟ إن شآء ٱللـﮧ تمٰآمَ

آللـﮧ يعطێگِ العافيـۃ ۋ آلصح‘ــۃ علےٰ ه۫ذا المَجھۈڊ الخ‘ـيٱلي
مَراجعـۃ ضخۤمَـۃ بح‘ـق گل آلمَعلۋمٰٱت تسلمٰ آنٱملگِ
لگن شۋ ه۫ذٱ آلتقيم للعبـۃ بصۧـرآحٔــۃ
انا مآٱعطي اێ لعبۤـۃ في آلعٱلم تقێمٰ 4 نقٱط فقط خۤخ‘ـخۤخۤخۤ برأي فقط
ھێ لعبۤـۃ لێس ھناگ ٱي فٱئڊة بعدٓھآ هھھه۫ھههـﮧ برأێ فقط
لگن اخ‘ـتي شۈ گنت مَتوقع ه۫ذه المرٱجعـۃ ٱمَسْـ تضعيھٱ شو ح‘ـصٓل ؟؟؟

احٔـلےٰ لآيگ + آعلےٰ تقيمٰ + رفض للتقيمَ ٱلشخ‘ـصي ھهه۫هـﮧ
آريقٱتوۋوۋۋووۈ غۋزيمس علےٰ الڊعوة الج‘ـمٰيلـۃ
ۋ بۤإنتظار إبدٓٱعٱتگِ آلقادٓمٰـۃ بفآرغ ٱلصٰبر
ج‘ـٱآٱاآااٱٱااآٱٱٱنٱآآاآاآآٱاٱاٱٱآ


التعديل الأخير تم بواسطة мuвαяк ; 10-02-2013 الساعة 06:00 PM
мuвαяк غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-02-2013, 06:26 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]

عضو متألق

 
الصورة الرمزية ℓυƒƒу
 
رقمْ الـ‘ع ـضويـهـ : 45528
الجنس : ذكر
مشـاآركـاآتي : 2,786
الأنمي المفضل : Fairy Tail - one piece - Hunter - Shingeki no Kyojin - bleach
الدراما المفضلة : Heroes - Desperate house wives
نقـاآطي : 314
الأوسمة والجوائزالأوسمة





السْـلآمٰ عليگم ۈرح‘ـمَـۃ آللـﮧ وبۤرگآتـﮧ

والله انا من رأي اخي مبارك لعبة تافهة جدا

احلا جزء الثالث شغلة وبلش موسم البطاطا

كل شهر اصدار جديد ههههههههه

ربي يعطيكي الصحة والعافية شكرا ع الاخبار الروعة يا زووووووء
ℓυƒƒу متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-02-2013, 06:37 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]
عضو متألق

 
الصورة الرمزية Madara X
 
رقمْ الـ‘ع ـضويـهـ : 53577
الجنس : اختر الجنس
الدولة :
مشـاآركـاآتي : 1,683
الأنمي المفضل :
الدراما المفضلة : لا شيء
نقـاآطي : 102
الأوسمة والجوائزالأوسمة



السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الله يعطيك العافية على تقرير الالعاب الاسطورة
يستحق علامة تقييم 10 ممتاز لعبة رائع
لاسف ممنوع لعبة ...
شكرا على مجهودكم
في آمان الله......
Madara X غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-02-2013, 07:06 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]
عضو نشيط

 
الصورة الرمزية yooyhero
 
رقمْ الـ‘ع ـضويـهـ : 56230
الجنس : انثى
الدولة : الكويت
مشـاآركـاآتي : 113
الأنمي المفضل : Devil May Cry
الدراما المفضلة : من أنا
نقـاآطي : 54
الأوسمة والجوائزالأوسمة



هلا والله حورية ،،،،، تسلم الايادي إبداع وإلمام بالموضوع ولتحميل اللعبة على جهاز البلاي ستشن 3 يمكن تنزيلها من الرابطة التالية

http://adf.ly/Vgl5d

http://www.zi-m.com/
yooyhero غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-02-2013, 08:03 PM   رقم المشاركة : [ 6 ]

 
الصورة الرمزية S.A.R.A
 
رقمْ الـ‘ع ـضويـهـ : 52019
الجنس : انثى
الدولة : السعوديه
مشـاآركـاآتي : 5,509
الأنمي المفضل : ناروتو . هنتر , ريبورن , فيري تيل. ون بيس والكثير ^^
الدراما المفضلة : لا شيء
نقـاآطي : 5379
الأوسمة والجوائزالأوسمة

وسام التميز أفضل روائي وسام الإبداع 

(أكثر» ...)


ياهاللعبه =_= ذكريات معاها
بس الجرافيك سار رائع
وتقييم مرتفع ايضا
يعطيكي العافيه حورية
اعمالك دائما مميزه
بانتظار جديدك ومفيدك
اختك سارة ^^
S.A.R.A غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
10, مراجعات, الالعاب, رقم

جديد قسم قسم البرامج و التقنية

أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 06:12 AM.


أنضم لمعجبينا في الفيس بوك ...